مواصفات هاتف Tesla pi بذاكره 2 تيرا

اول هاتف بذاكره 2 تيرا تعرف على مواصفات الموبايل القادم من Tesla pi العملاق

يوميا يتصدر بالسوق هاتف ذات امكانيات عاليه وتنافس الشركات اصبح كثيرا مواصفات هاتف Tesla pi بذاكره 2 تيرا  وجاء الهاتف بتصميم داخلي مميز من الخارج ليشبه هاتف “آيفون 12 ” من حيث الانحناء الحاد. كما جاء الهاتف ليظهر بنظام الكاميرا الرباعية الخلفية، بالإضافة إلى خاصية جديدة من نوعها وهي القدرة على تعدين العملة المشفرة . التي يكون مقرها المريخ، بالإضافة إلى الكثير من التقنيات الحديثة مثل تقنية خاصة بالمستخدمين الذين يعانوا من إصابات دماغية.

مواصفات هاتف Tesla pi بذاكره 2 تيرا

مواصفات هاتف Tesla pi بذاكره 2 تيرا

وقد قام إيلون ماسك بالفعل برهن حوالي 88.3 مليون من أسهمه في تسلا، أي حوالي 36.2% من حصته الإجمالية (باستثناء الخيارات)، مؤخرا بقيمة تزيد عن 94 مليار دولار.

لكن ماسك لم يكن الملياردير الوحيد الذي قام بهذا الأمر، فأغني أغنياء العالم يعد واحدًا من 32 مليارديرًا تم ذكرهم في قائمة فوربس 400 لأغنى الأمريكيين الذين قاموا برهن أسهمهم في الشركات المدرجة في بورصة نيويورك أو ناسداك كضمان لخطوط الائتمان الحالية أو المحتملة.

ومن بين المليارديرات الراهنين الآخرين رئيس أوراكل، لاري إليسون، ووريث وول مارت، جيم والتون، وأغنى شخص في قطاع الأسهم الخاصة، ستيفن شوارزمان.

وعلى مستوى جميع الشركات المدرجة في بورصة نيويورك أو ناسداك، هناك 560 مسؤولا ومديرا تنفيذيا إلى جانب أكثر من 5% من المساهمين يرهنون الأسهم حاليًا؛ ويبلغ متوسط حجم الرهن الواحد 427 مليون دولار، وتبلغ القيمة الإجمالية لهذه الأسهم المرهونة 239 مليار دولار، وفقًا لتقرير صادر عن شركة التدقيق المستقلة Audit Analytics.

مواصفات هاتف Tesla pi بذاكره 2 تيرا
ايلون ماسك , شركة تسلا , tesla , هاتف تسلا الجديد , احدث هاتف تسلا , ارخص موبايل بامكانيات كبيرة

المواصفات:

  • يدعم الهاتف نظام التشغيل أندرويد 12 ويتميز بأنه معالج قوي بنواة 2.0 جيجا هرتز.
  • كما أنه يدعم شبكة الجيل الخامس ويحتوي على شاشة 6.8 بوصة و120 هرتز سوبر اموليد.
  • كما أنه يدعم ذاكرة تخزين قد تصل إلى 2 تيرابايت وكاميرا أمامية 16 ميجا بكسيل
  • ويتوفر الجهاز باللون الأبيض والأسود وسعره في الأسواق 9722 جنيه.
  • وقد يدعم الهاتف بطارية كبيرة تعمل على الشحن السريع بقوة 33 واط.

سعر الهاتف:

السعر : 9722 جنيه مصري

  • ومن المتوقع أن تكون مميزات هاتف Tesla Pi أن يكون قادر علي التحكم في السيارات الكهربائية تسلا، وقادر علي الاتصال بالاقمار الصناعية، وبه تقنيات متطورة للذين يعانون من اضطرابات دماغية، ويصدر الهاتف بشاشة 4k رائعة، ولديه ذاكرة تخزين داخلية بسعة 2 تيرابايت

بامكانك التعرف على افضل الهواتف بتحديث يومي عبر قائمة : هواتف
وايضا تابع موقعنا الاخر لدية مقالات ذات صلة : ميتا فيرست

شكرا لكم على متابعتنا ادارة موقع سكاي لايت

80%
Awesome
  • Design
1 Comment
  1. Huhu says

    good

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy