كيف تشتغل في جوجل بدون مؤهل وتقبض بالدولار من المنزل

 

بسم الله الرحمن الرحيم .في هذا المقال سنتكلم عن كيف تشتغل في جوجل بدون شهاده وبدون خبره 

جوجل توفرنا كنز كبير مجاني كيف نستغل جوجل صح ؟ 

بدل ما تستعمل جوجل في البحث وتوجد مواقع تشمل نتائج البحث الذي تريدها لا كن انتا واحد من المواقع هذه  

سنتكلم عن كيف انشاء موقع مجاني من الاف الي الياء 

ماهو بلوجر 

بلوغر ‏ هو نظام نشر مدونات إلكترونية، تمتلكه شركة جوجل منذ عام 2003، يستضيف بلوغر المدونات على خوادم موقع بلوچِر دوت كوم، وتُعرّف المدونة المستضافة باسم نطاق فرعي من blogspot.com، ويمكن استضافة المدونة على نطاق خاص يشتريه المستخدم من إحدى مواقع تسجيل النطاقات


كانت المدونات القديمة مجرد مكونات محدثة يدويًا لمواقع الويب الشائعة. في عام 1995 ، 

تم نشر “يوميات الإنترنت” على Ty، Inc. تم إنتاج موقع الويب وتحديثه يدويًا قبل توفر أي برامج تدوين. تم إنشاء المشاركات لتظهر بترتيب زمني عكسي

 عن طريق تحديث كود HTML المستند إلى النص يدويًا باستخدام برنامج FTP في الوقت الفعلي عدة مرات في اليوم.

 بالنسبة للمستخدمين ، قدم هذا مظهر يوميات حية تحتوي على إدخالات جديدة متعددة في اليوم. في بداية كل يوم جديد ، تم ترميز إدخالات اليوميات الجديدة يدويًا في ملف HTML جديد ، وفي بداية كل شهر

 ، تم أرشفة إدخالات اليوميات في مجلدها الخاص الذي يحتوي على صفحة HTML منفصلة لكل يوم من أيام الشهر. ثم تم تحديث القوائم التي تحتوي على روابط لأحدث إدخال لليوميات يدويًا في جميع أنحاء الموقع. 

هذه الطريقة المستندة إلى النص لتنظيم آلاف الملفات كانت بمثابة نقطة انطلاق لتحديد أنماط التدوين المستقبلية التي تم التقاطها بواسطة برامج التدوين التي تم تطويرها بعد سنوات.

 اولا

1- قم بالدخول الي بلوجر 

2- تسجيل الدخول بالجميل الخاص بيك

3- تكتب اسم المدونه 

4- ثم تقوم بالضغط علي انشاء مدونه 

وبكدا تم انشاء موقعك بنجاح 

اكتب مقالات وانشرها 

ثم تدخل علي جوجل ادسنس وتنشئ حساب لكي تعرض عليه اعلانات وتربح

ما هو جوجل ادسنس ؟


هي شركه اعلانيه عالميه تضع اعلانات علي موقعك او قناتك ثم تقوم بدفع عائد لك كل شهر  الحد الادني للدفع 100 دولار 

وهي افضل واعلي عائد للاعلانات

ولكن جوجل ادسنس تضع شروط صعبه للمبتدئيين ولذلك يلجاو الي بدائل افضل


اولا 


  1. نتقل إلى https://www.google.com/adsense/start.
  2. انقر على البدء.
  3. سجّل الدخول إلى حسابك على Google.
  4. أدخِل عنوان URL للموقع الإلكتروني الذي تريد عرض الإعلانات عليه. 


 YouTube أأو Blogger أو أي شريك مضيف آخر

  • إذا كنت أحد ناشري YouTube، سجّل الدخول إلى حسابك على YouTube وانتقل إلى https://studio.youtube.com/channel/UC/monetization
  • إذا كان موقعك الإلكتروني على أحد المواقع الإلكترونية للشركاء المضيفين (مثل Blogger)، انقر على انتقال إلى… بعد إدخال عنوان URL. وسنتمكّن من إعداد حسابك بشكلٍ أسرع على هذا النحو؛ حيث تتبّع المواقع الإلكترونية للشركاء المضيفين عملية مختلفة لإنشاء الحسابات.

الصفحات الأساسية

في لوحة التنقل اليُمنى، يحتوي حسابك في AdSense على الصفحات الأساسية التالية:

Left navigation panel
  • الصفحة الرئيسية: عند تسجيل الدخول لأول مرة إلى حسابك على AdSense، ستصل إلى الصفحة الرئيسية. وتُقدّم لك هذه الصفحة نبذة سريعة عن الأرباح وأداء الحساب، كما توفّر روابط إلى التقارير الأكثر تفصيلاً.
  • الإعلانات: يمكنك من خلال هذه الصفحة إعداد إعلاناتك وإدارتها.
  • المواقع الإلكترونية: في هذه الصفحة، يمكنك إنشاء قائمة بمواقعك الإلكترونية لاستخدامها في AdSense.
  • عناصر التحكم في الحظر: تحتوي هذه الصفحة على جميع عناصر التحكم في حظر الإعلانات.
  • التقارير: يمكنك من خلال هذه الصفحة العثور على جميع خيارات إعداد التقارير.
  • التحسين: تساعدك هذه الصفحة في تحقيق استفادة أكبر من AdSense، وتُعد مكانًا شاملاً لتحسين أداء حسابك.

صفحات أخرى مفيدة

  • الدفعاتيمكنك استخدام هذه الصفحة لعرض دفعاتك وإدارة إعدادات الدفع.
  • الحساب: يمكنك من خلال هذه الصفحة الوصول إلى إعدادات الحساب وإدارتها وعرض حالة حسابك.
  • التعليقات: يمكنك إرسال تقارير المشاكل والأفكار المميّزة والتعليقات العامة عبر هذا الرابط.
  • مساعدة: يفتح هذا الرابط أداة مساعدة AdSense، حيث يمكنك العثور على أجوبة عن أسئلتك المتعلقة ببرنامج AdSense بدون الاضطرار إلى مغادرة حسابك. ويمكنك أيضًا تصفّح جميع المقالات في مركز مساعدة AdSense والوصول إلى منتدى مساعدة AdSense.


ملحوظه 

عند الاشتراك في AdSense، نطلب منك إبلاغنا بعنوان URL لموقعك الإلكتروني. ولإنشاء حسابك على AdSense بنجاح، فإن عنوان URL الذي تُقدِّمه:

  • يجب أن يكون موقعًا إلكترونيًا تملكه
  • يجب ألا يحتوي على مسار (مثل example.com/path) أو نطاق فرعي (مثل subdomain.example.com)
  • يجب ألا يحتوي على أي معلّمات (مثل example.com/?q=target)

على سبيل المثال، لنفترض أنك مالك example.com. في صفحة الاشتراك في AdSense، ستُدخِل example.com في حقل “عنوان URL لموقعك الإلكتروني”.




   حل مشكلة في محتوى موقعك الإلكتروني

راجِع سياسات برنامج AdSense للتأكّد من التزام موقعك الإلكتروني بها. تذكّر أنه يجوز لنا مراجعة جميع صفحات موقعك الإلكتروني، وليس فقط عنوان URL الذي أدخلته عند الاشتراك والذي وضعت فيه الرمز. بعد تعديل محتواك، سجّل الدخول إلى AdSense وأكد أنك قد أتممت حل المشكلات المتعلقة بموقعك. وسنتابع عندئذٍ تفعيل حسابك على AdSense.

تعرّف على كيفية حلّ المشاكل المتعلقة بمحتوى موقعك الإلكتروني.

  او لديك حسابان

لا تسمح سياسات AdSense إلا بحساب واحد لكل ناشر. بعد إغلاقك الحساب الآخر، سجِّل الدخول إلى AdSense وأكد أنه تم إغلاقه. وسنتابع عندئذٍ تفعيل حسابك على AdSense.



حل المشاكل المتعلقه بالحساب

اولا

لمحتوى غير كافٍ


تبيَّن أن موقعك على الويب يحتوي على نص قليل جدًا، و/أو تم اعتبار موقعك الإلكتروني “قيد الإنشاء”. وينبغي أن تشتمل المواقع الإلكترونية على محتوى كافٍ وعالي الجودة من أجل تحقيق انطباعات مستخدمين مجدية والسماح لنا بعرض إعلانات ذات صلة بالمستخدمين.

  • تأكّد من احتواء صفحاتك على نص كافٍ؛ إذ قد لا تتم الموافقة على المواقع الإلكترونية التي تحتوي في الغالب على صور أو فيديوهات أو صور فلاش متحركة.
  • يجب أن يشتمل المحتوى على جمل وفقرات كاملة، وليس العناوين وحدها.
  • تأكّد من أن موقعك الإلكتروني تم إنشاؤه بالكامل وإطلاقه، فلا تشترك ولا يزال موقعك الإلكتروني قيد الإنشاء أو يتألف فقط من نموذج موقع إلكتروني.
  • عند ربط موقعك الإلكتروني بخدمة AdSense، ضع رمز الإعلان في صفحة مباشرة من موقعك الإلكتروني. لن تتم الموافقة على الصفحات الاختبارية التي تكون فارغة باستثناء الرمز.

ثانيا

مشاكل جودة المحتوى

يحتوي موقعك على مشكلات في جودة المحتوى. ونعتقد أنه لا يوجد قدر كافٍ من المحتوى الأصلي والثري الذي سيقدم قيمة للمستخدمين. وباعتبارك ناشرًا، يجب عليك توفير محتوى فريد وملائم يدفع المستخدمين إلى زيارة موقعك.


 يجب أن تعلم أنه يمكنك كسب وقت كبير من خلال مدونة في عملك عبر الإنترنت. إحدى الطرق التي يمكنك القيام بذلك هي باستخدام Google AdSense وموقع مدونة مجاني يسمى “Blogger”.

الآن أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تعلم أن Google AdSense هو برنامج يمكنك من خلاله كسب المال مقابل كل نقرة مستهدفة تحصل عليها من الإعلانات التي يتم عرضها على موقع الويب الخاص بك. إنه مصدر أموال رائع لأصحاب مواقع الويب وأصحاب المدونات على حد سواء.

 وستكسب الكثير من المال من موقعك باستخدام AdSense عليه.

ترى أن كسب المال باستخدام AdSense هو أمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو كتابة الكثير عن موضوع معين ، وامتلاك موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ، وجذب الأشخاص إلى موقعك ،

 ووضع إعلانات AdSense الخاصة بك في أفضل الأماكن ، ثم انتظار الأشخاص للنقر فوق إعلانات AdSense على موقعك . كلما زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها 

، زادت الأموال التي ستجنيها بسبب زيادة عدد الزيارات إلى موقعك أو مدونتك.

إذا اخترت استخدام مدونة Blogger ،

 فيجب أن تعلم أنه يمكن دمج Google AdSense بسهولة وسلاسة في مدونتك. لديهم تطبيق خاص يسمح لك بنشر إعلانات AdSense على مدونتك ببضع نقرات فقط

أنت تعلم الآن أنه سيتعين عليك الاشتراك في AdSense أولاً ، ولكن هذا مجرد دليل سريع وسهل لإعلامك بما يجب القيام به.

أعرف الكثير عن Blogger ، ولكن هناك منصة تدوين أخرى شائعة تسمى “WordPress” وهي أيضًا مشهورة جدًا.

 لا أعرف الكثير عن WordPress باستثناء حقيقة أنه يمكنك اختبار مئات من خدمات محرك البحث فورًا بعد إنشاء منشور جديد – أو تحرير منشور. لهذا السبب

 ، ألتزم بـ Blogger ، وأعتقد أنه يجب عليك ذلك أيضًا. من السهل جدًا إعداد الأشياء.

الآن عند إنشاء مشاركات مدونة ، لا تريد نشر 10 منشورات في يوم واحد. هذا فقط يبدو مشبوها. بدلاً من ذلك ، قم بعمل منشور واحد كل يوم ،

 وقم بإجراء اختبار اتصال بين خدمات محرك البحث. يمكنك القيام بذلك مع موقع يسمى “pingomatic”

من السهل جدًا القيام بذلك ، وبمجرد وصولك إلى صفحة pingomatic ، سترى ما أعنيه.

احرص على إنشاء منشور مدونة واحد كل يوم – وسيساعدك إذا كان ما يزيد عن 500 كلمة على الأقل أو أكثر

كلما كان ذلك أفضل. لكن يشعر بعض الأشخاص أنهم لا يستطيعون نشر مشاركة مدونة جديدة واحدة يوميًا. الناس مثل هذا أجد كسالى بشكل لا يصدق 

، أو غير متحمسين لفكرة الأعمال التجارية عبر الإنترنت لدرجة أنهم يفضلون الذهاب إلى العمل

هذا مضحك بالنسبة لي لكنه حقيقي. مهلا ، رغبات الناس هي رغبات الناس. لا أستطيع أن أطرق ذلك.

ولكن إذا كنت أحد الأفراد المتحمسين الذين يرغبون في كسب الكثير من المال باستخدام Google AdSense ومدونة Blogger ، 

فما عليك سوى اتباع النصائح الواردة في درس اليوم ، وستكون على ما يرام.

عند بدء النشر لأول مرة ،

 ستحصل على حوالي 5 زيارات يوميًا. انشر أكثر مما ستبدأ في تلقي 10 زيارات في اليوم. بمجرد حصولك على ما يصل إلى 300 مشاركة مدونة مكتوبة 

، سترى 30 إلى 40 زائرًا جديدًا يوميًا – وهذا فقط من مدونتك البسيطة والسهلة. من السهل جدًا الاحتفاظ بمدونة ، ويجب عليك الخروج والقيام بذلك. 

يمكن أن تكون مربحة للغاية بالنسبة لك


كم مقاله يجب كتابتها في اليوم 


 كان هناك دائمًا قدر كبير من الحوار والخطاب والنقاش والمناقشة حول الطول المناسب لمقالة عبر الإنترنت. اتضح أن كل شخص تقريبًا لديه رأي في هذا ؛ مؤلفو المقالات ومسوقو المقالات عبر الإنترنت على حد سواء. حسنًا ، على مر السنين ، كتبت عددًا جيدًا من المقالات ، ونعم ، لدي رأي في هذا أيضًا. اسمحوا لي أن أقدم لكم وجهة نظري ، لأن شخصًا ما سألني في اليوم الآخر عن هذا الأمر.

كما ترى ، كاتب مقال جديد على الإنترنت ، وأعتقد أن مسوقًا للمقالات على الإنترنت قريبًا أراد أن أتحدث عن هذا الموضوع ، وسألني ؛ ما هو أفضل طول لمقال على الإنترنت ، “أقل من ذلك؟” استفسر؟

حسنًا ، أعتقد في الواقع أن المقالات يجب ألا تزيد كثيرًا عن 300-500 كلمة لأن الشخص العادي على الإنترنت لن يقرأ أكثر من ذلك ، فمعظم الأشخاص يتصفحون الإنترنت على أي حال ، فهم لا يقرؤون حقًا ، هم مشغولون جدا في النقر. إذا كنت تكتب مقالات عالية التقنية ، فيجب أن تكون أقل من 1000 كلمة ولا تقل عن 400-500. مؤخرًا ، احتفظت بجميع مقالاتي التي تزيد عن 400 كلمة بقليل ، مع مقال عرضي من 800 إلى 1000 كلمة.

كان هناك مؤلف مشهور قال ذات مرة شيئًا مفاده أن مقالاتك يجب أن تكون موجزة قدر الإمكان ولكن ليس أقل أو أكثر – إذا كان ذلك منطقيًا. هناك العديد من الأشخاص الذين يعتقدون أنه ليس من المجدي أن يكتب شخص ما مقالًا أقل من 200 كلمة ويقول أي شيء له معنى حقيقي للقارئ. هذا خاطئ تمامًا ، على الرغم من حقيقة أن غالبية مؤلفي المقالات لن يكونوا قادرين أيضًا ، إلا أن الأمر يستغرق وقتًا لصقل مهاراتك في هذا الصدد ، وهذا المستوى من الموهبة يستغرق وقتًا وممارسة كما تراها.

في الواقع ، يمكنني أن أخبرك أنه يمكنني تقديم معلومات في أقل من 200 كلمة ستكون ذات قيمة لكل شخص يقرأها ، في مكانة أو فئة تلك المقالة الافتراضية المحددة. في الواقع ، إذا كنت جيدًا في مجال عملك ، فمن المحتمل أن تقول شيئًا ما في فقرة واحدة سيكون ذا قيمة للقارئ ، ويساعد في زيادة أرباحه ، أو إيراداته ، أو تقليل تكاليفه في الأعمال التجارية على سبيل المثال.

قبل التقاعد ، كنت أعمل في مجال الامتياز التجاري ، وتعلمت بعض الأشياء بالطريقة الصعبة ، كان بإمكاني بسهولة إعطاء شخص ما فقرة تساعده في تحقيق أو توفير 10 آلاف من الدولارات في نموذج أعماله. انظر إلى هذه النقطة ، ودعنا نقول أن الفقرة كانت 150 كلمة ، وكان لها مقدمة من جملتين ، مع خاتمة موجزة من جملتين. حق حوالي 200 كلمة تراها؟

كم من الوقت يستغرق حقًا كتابة مقال لشرح مفهوم أو إعطاء فكرة؟

أريدك أن تفكر في هذا ، في المرة القادمة التي ترغب في توجيه اللوم للناس على تويتر. هناك العديد من الاقتباسات الشهيرة التي نقولها بلغتنا اليومية ، إنها ليست أكثر من جمل ، لكنها تنقل فكرة أو مفهومًا أو فكرة مثالية أو مجرد فكرة ، ونعتبر هذه الحكمة ملحوظة وذات مصداقية وذات صلة وقيمة.

الآن بعد ذلك ، هناك العديد من مواقع دليل المقالات عبر الإنترنت التي لديها قواعد لعدد الكلمات التي تريد أن تضعها في المقالة. إذا كنت ستقوم بتسويق المقالات عبر الإنترنت أو تأليف المقالات عبر الإنترنت ، فمن الواضح أنه يتعين عليك اتباع القواعد. تمامًا كما لو كنت ترسل مقالًا إلى مجلة تجارية وأرادوا أن تكون كلمات كثيرة جدًا ، يجب عليك اتباع الإرشادات.

ربما لهذا السبب يحب الأشخاص المدونات ، يمكنهم وضع منشور مدونة وروابط أو أي كلمات رقمية يختارونها. يمكنهم كتابة جملة واحدة ، ويمكنهم كتابة “أنا” وتسميتها جملة ، وستكون هذه نهاية التدوينة الخاصة بهم. أهم شيء يجب على مؤلف المقال أن يتذكره هو أنه يجب عليه تقديم معلومات مهمة وقيمة للقارئ ، وشيء يمكنهم استخدامه ، وشيء يحتاجون إليه ، ونصائح لائقة.

“أكتب مقالات لأجعل الناس يفكرون ، ولا يتطلب الأمر الكثير ، فكر في الأمر!”

انظر وجهة نظري؟ هذه الجملة تجعلك تفكر وتنقل فكرة. الآن يمكنني المضي قدمًا في تلك الجملة الواحدة المكونة من 400-500 كلمة ، لكنك قد فهمت بالفعل هذه النقطة ، في الواقع ، ما زلت تفكر في الأمر بينما أنهي هذا المقال الأطول بكثير. كم مرة جعلتك تفكر في هذا المقال الذي يزيد عن 850 كلمة ، مجموعة آمل ذلك.

لذلك ، الأهم من ذلك كله ، أن أهم شيء لطول مقالتك هو أنه مهما وضعوا في عنوان المقال ، من المهم أن تستفيد من هذا العنوان ، وأن تقدم المعلومات المتوقعة الآن من القارئ بناءً على العنوان الذي نقروا عليه للوصول إلى تلك المقالة. أي شيء أقل من ذلك سوف يزعج القارئ ، وإذا كنت ترغب في العثور على عميل محتمل ، فقد فقدته بالفعل. قل ما تريد قوله ، ونقل ما تريد نقله ، وستكون المقالة بالطول المناسب في نهاية اليوم.


طريقه انشاء باي بال 



خطوات إنشاء حساب PayPal

1. الوصول لصفحة التسجيل في موقع PayPal
قم بالذهاب للصفحة الرئيسية لموقع PayPal، وذلك من خلال الضغط على الرابط
 التالي>>> https://www.paypal.com/.
بعد تحميل الموقع في متصفحك قم بالضغط على زر Sign Up في الأعلى ناحية اليمين، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.انشاء حساب باي بال الخطوة 12. تحديد نوع الحساب
نحن هنا نتحدث عن إنشاء حساب PayPal شخصي، ولكن في الحقيقة باي بال يعرض لمستخدميه ما هو أكثر من ذلك. فهو يتيح بوابة دفع يمكن ربطها بالمتاجر الإلكترونية لاستلام الأموال المستحقة من عمليات البيع.
على أي حال عليك في هذه الخطوة اختيار الخيار الأول Personal Account، بعدها قم بالضغط على زر Continue، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.
ملحوظة: من المفترض أنك ستجد علم دولتك (أيقونة صغيرة) ظاهر بشكل تلقائي أسفل زر Continue، ننصح بعدم تغيير الدولة، والاستمرار في إنشاء الحساب وفقاً للدولة التي تتواجد بها فعلياً.انشاء حساب باي بال الخطوة 23. تحديد لغة التسجيل
لحسن الحظ أن موقع باي بال متاح باللغة العربية، بعد الضغط على زر Continue سوف تنتقل لصفحة التسجيل، قم باختيار اللغة العربية من خلال الضغط على رابط العربية أسفل زر Next، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.
ادخال بيانات التسجيل الأساسية
بعد الضغط على زر العربية سوف يتم إعادة تحميل نفس الصفحة باللغة العربية. الآن عليك ادخال بيانات التسجيل الأساسية وهي الاسم الأول، الاسم الأخير، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة المرور مرتين.
ملحوظة: الدولة يتم اختيارها بشكل تلقائي في المستطيل الأول وفقاً لمكان تواجدك الحالي.
ملحوظة: كلمة المرور يجب ألا تقل عن 8 حروف، ويجب أن تكون باللغة الإنجليزية وتحتوي على حروف كبيرة وصغيرة، ويجب أيضاً أن تحتوي على رقم واحد على الأقل، وعلى علامة واحدة على الأقل مثل علامة * أو #.
بعد ادخال البيانات قم بالضغط على زر “التالي”، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

انشاء حساب باي بال الخطوة 4

5. تخطي اختبار الحماية

بعد الضغط على زر التالي في الخطوة السابقة، سوف تجد أن هناك رسالة بالأعلى أمامها جملة “أنا لست برنامج روبوت”. قم بالضغط في المربع بالفارة للاستمرار للخطوة التالية، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

انشاء حساب باي بال الخطوة 5

6. استكمال البيانات الشخصية

بعد تخطي اختبار الحماية في الخطوة السابقة، سوف يتم نقلك لصفحة تحتوى على بعض البيانات الشخصية الأخرى، والتي عليك استكمالها بشكل صحيح ودقيق، وبعدها عليك بوضع علامة صح أمام المربعين بالأسفل، ثم الضغط على زر موافقة وإنشاء الحساب، كما هو موضح بالصورة بالأسفل. 

انشاء حساب باي بال الخطوة 6

7. غلق صفحة التسجيل والذهاب للبريد الإلكتروني

بعد الضغط على زر موافقة وإنشاء حساب في الخطوة السابقة، سوف يتم نقلك لصفحة كما هو موضح بالأسفل، في هذه الصفحة ستجد بالأعلى أنه تم إنشاء حسابك، وستجد بالأسفل الكثير من الخيارات الأخرى. هنا عليك غلق هذه الصفحة، والانتقال لبريدك الإلكتروني لعمل خطوة التأكيد.

انشاء حساب باي بال الخطوة 7

8. تاكيد عنوان البريد الإلكتروني
قم بالذهاب إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت باستخدامه في التسجيل، ستجد رسالة من باي بال بعنوان “أكمِل إعداد حسابك على PayPal”. قم بفتح الرسالة، ثم اضغط على زر تاكيد عنوان البريد الإلكتروني الموجود بها، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

انشاء حساب باي بال الخطوة 8

بعد الضغط على زر تاكيد عنوان البريد الإلكتروني في الرسالة، سوف يتم نقلك إللى صفحة تسجيل الدخول. قم بادخال كلمة المرور ثم اضغط زر تأكيد عنوان البريد الإلكتروني.

تسجيل الدخول للتأكيد

9. تأكيد رقم الهاتف

بعد تاكيد عنوان البريد الإلكتروني، سوف تنتقل لصفحة تأكيد رقم الهاتف المحمول. من المفترض أنك أدخلت رقم الهاتف في الخطوة السادسة، الآن قم بالضغط على زر التالي مباشرة.

انشاء حساب باي بال الخطوة 8

عند الضغط على زر التالي سوف تنتقل لصفحة ادخال رمز التأكيد الخاص بك (من المفترض ستصلك رسالة على هاتفهم وبها كود يتكون من 6 أرقام). قم بادخال كود التأكيد في المستطيل ثم اضغط زر متابعة، كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

أدخل رمز التأكيد

10. ربط بطاقة بنكية

بعد تأكيد رقم الهاتف في الخطوة السابقة، سوف يتم نقلك إلى صفحة حسابك، لربط بطاقة بنكية بحسابك في PayPal قم بالضغط على الدائرة المشار لها بالسهم في الصورة بالأسفل.

انشاء حساب باي بال الخطوة 10

بعد الضغط على زر ربط بطاقة سوف تنتقل لصفحة ادخال بيانات البطاقة لربطها بحساب باي بال خاصتك. قم بادخال بيانات البطاقة كالأتي:

ربط بطاقة بنكية بحساب باي بال

نوع البطاقة: اختر نوع البطاقة الخاصة بك، سواء كانت ماستر كارد أو فيزا كارد، ستجد نوع البطاقة موضح في الجهة الأمامية للبطاقة (ناحية اليمين في الأسفل غالباً).
رقم البطاقة: أدخل الرقم الموجود في الجهة الأمامية للبطاقة (16 رقم غالباً)
تاريخ انتهاء الصلاحية: عبارة عن أربع أرقام بينهم شرطة مائلة، وهو يمثل تاريخ انتهاء صلاحية الكارت بالسنة والشهر (ستجده بالجهة الأمامية للبطاقة، أسفل رقم البطاقة غالباً).
رمز CSC: ستجده في الناحية الخلفية من البطاقة (يتكون من ثلاثة أرقام).
العنوان: ستجده مكتوب بشكل تلقائي (وفقاً لما ادخلته في الخطوة 6)، ويمكنك تغييره إذا أردت.
0%
Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy